القائمة الرئيسية

الصفحات


مواقع ستفيدك يوما ما




مرحبا بزوارنا الأعزاء على مدونة سعادة للمعلوميات ندعوكم لمتابعة مدونتنا وتصفحها لتستفيدوا أكثر .

كلنا نستخدم الانترنيت ونتصفح في أغلب الأحيان الصفحات المشهورة أو المواقع العالمية مثل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام وتويتر ونستخدم غووغل للبحث هذا فقط ،ويبقا تصفحنا للانترنيت محدودا وفي بعض الأحيان بدون فائدة فقط تضيع للوقت ولاكن في مقالنا اليوم سنكتشف مواقع ستفيدك 100% فإن لم استفد منا الأن فستفيدك في يوم أخر وستعلم أنت بذالك وستقوم بحفض المقالة لتعود إليه حينما تحتاج هذه المواقع لتساعدك في الكثير من الأمور والبحث .

1- موقع custom corser الغني عن التعريف :

كثير من الأشخاص يحبون أن يكون شكل حاسوبهم فريد من نوعه لهذا يقومون بتخصيص كل شىء فيه ، خاصتا تخصيص شكل الماوس فهو يعد أمرا إحترافيا وجذابا وهي من الأمور التي عليك تجربتها ، فهذا الموقع يمكنك من تغير شكل زر الماوس الخاص لحاسوبك بطريقة سهلة وبسيطة وسيبدوا جهازك أكثر أناقة وجاذبية .

2-موقع earth 2050 الذي يظهر لك توقعات المستقبل : 

يعتبر من المواقع الغريبة جدا والمسلية في نفس الوقت حيث يمكنك اختيار المدينة أو دولتك فهو يدعم عدة دول عربية ويمكنك رؤيت توقعات العلماء كيف ستصبح دولتك أو مدينتك في سنة 2030 أو 2040 أو 2050 والجميل في الأمر هو إمكانية إعطاء رايك حول تلك التنبؤات هل أنت موافق عليها أم لا مما يشكل تحسين دوري للموقع ولتوقعاته ويمكنك مشاهدت المستقبل بتقنية 360° ومعرفة الادوات وكيف ستصبح الطرقات والمباني واشكال البشر .... صراحتا برنامج ممتع للتسلية والاكتشاف .

3-موقع يحول الكتابة إلى كلام مقروء من طرف انسان  :



موقع synthesia.io وهو موقع يعمل بتقنية الدكاء الاصطناعي حيث تقوم أنت فقط بكتابة نص وسيحوله الموقع إلى مقطع فيديو جميل وجدير بالذكر أن الأشخاص الدين يقومون بقراءة النص الدي كتبته هم ليسوا أشخاصا حقيقين فهم أشخاص يتم تحريك شفاههم بالمزامنة مع النص الذي كتبته عن طريق تقنية الدكاء الاصطناعي ، ولكي تستفيد من هذه الميزة كل ماعليك هو كتابة النص و إختيار شخصية تود أن تقرأ نصك بعدها ضع عنوان بريدك الالكتروني للتوصل بالمقطع فيه وبالصيغة المناسبة التي تريدها وكل هذا بالمجان وجدير بالذكر أن الموقع يدعم 38 لغة ويجب الإنتباه أن مقاطع الفيديو التي تنشئها في الموقع هي فقط للاستخدام الفردي .

4- موقع Google driving simulator :

شرح موقع Google driving simulator هو موقع جميل ورائع لمحبي قيادة السيارات والتجول لها والمحلي اكتشاف مناطق جديدة على خرائط العالم فهذا الموقع المقدم من طرف شركة غووغل يسمح لك بقيادة سيارة في المدينة التي تختارها أنت وتقود وتمر على الشوارع والمباني وكأنك في أرض الواقع .

5-موقع leolabs,Space :

شرح موقع leolabs Space هو موقع جميل وبسيط لمحبي الفضاء يمكنك من متابعة حركة الأقمار الصناعية فوق الكرة الأرضية أو فوق المنطقة التي تقطن بها له واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام .

6-موقع amazone.com/outlet :

تعتبر هذه من الطرق للشراء من شركة أمازون باثمنة رخيصة جدا وتوجد به منتجات كثيرة إما كانت مخزنة أو لم تبع ويتم وضع تخفيضات كبيرة لها لبيع المنتجات الباقية للشركات المعلنة على أمازون وعادوا مايكون الخصم بين 20٪ و 50٪ .

7-موقع Quora للإجابة على جميع اسئلتك :

تم تأسيس موقع Quora سنة 2009 من طرف رجل أعمال أمريكي ولقد كان في البداية موظفا سابق لذا شركة فيسبوك ويقع موقع الشركة بأمريكا .

شرح موقع Quora بشكل تفصيلي : هو موقع متخصص في الاسئلة والأجوبة وهو الأشهر في هذا المجال وتعتبر منصة لتبادل المعرفة والأفكار حيث يمكنك الموقع من إنشاء حساب عليه بشكل مجاني وطرح أسئلتك أو الإجابة على أسئلة أشخاص أخرين إذا كنت تعرف الجواب أو كان السؤال ظمن مجال تخصصك وهو موقع مفيد للغاية .

8- موقع freerice الخيري :



من المواقع التي تعجبني حيث يقوم مستخدموا هذا الموقع بمساعدة الناس الذين لايحققون إكتفاء ذاتي من الاكل والشرب عن طريق توفير لهم الأرز بشكل مجاني ، حيث يقوم الموقع بطرح أسئلة على المستخدمين وكل جواب صحيح يقوم الموقع بالتبرع ب 10 حبات من الأرز عن كل جواب صحيح وهذا الموقع هو نشر المعرفة والقضاء على الجوع في نفس الوقت .

إلا هنا أهواء الكرام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي تحدثنا فيها عن مواقع قد تفيدك يوما نتمنى أن تنال تدوينة اليوم إعجابكم ، إذا كان لديك أي تساؤل لاتتردد في طرحه في التعليقات والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

تعليقات