القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلانات المربحة على اليوتيوب | وكيفية تفعيلها لزيادة الأرباح

الاعلانات الأكثر ربحا على اليوتيوب قم بتفعيلها 




لا نقاش في أن اليوتيوب أصبح من أفضل الطرق للربح من الانترنيت ولاكن في الآونة الأخيرة إشتدت المنافسة وقلت الأرباح للعديد من القنوات وكثرة الطرق التي تضعها القنوات والمدونات لزيادة أرباح القنوات على أدسنس ولاكن كل هذا لا يهمنا فدرسنا لهذا اليوم جديد ولم يتطرق له أحد من قبل وسيكون درسا حول أفضل الاعلانات التي يجب عليك أن تضعها في قناتك لزيادة أرباحك وستشارك معك أيضا طرق الرفع من سعر النقرة على إعلاناتك .
 الشئ الجيد في شركة أدسنس هو أنها تمكنك من اختيار نوع الاعلانات التي تود عرضها على قناتك على اليوتيوب ، لهذا عليك لزيادة أرباحك إختيار الاعلانات المناسبة وتفعيلها واختيار النيتش المناسب أيضا والذي يتم إستهدافه بشكل كبير من طرف المعلنين والذي تقل فيه المنافسة لتكون المنافسة بالنسبة لك سهلة جدا . لهذا عزيز القارئ إن كنت مهتما لموضوعنا حول أفضل إعلانات اليوتيوب لزيادة أرباحك تابع معنا الدرس للنهاية على مدونة سعادة للمعلوميات .

أفضل الإعلانات المربحة على اليوتيوب :




عند سؤالنا الكثير من اليوتيوبرز الدين يربحون من خلال أدسنس المرتبط بقنواتهم وجدنا أن نسبة 85٪ تبحث عن طرق لزيادة أرباحها ومضاعفاتها أكثر وغالبيتهم قاموا بالبحث و وجدوا عدة شروحات تهم موضو زيادة أرباح اليوتيوب ولاكن رغم تطبيقهم لكل الخطوات المشروحة لاتكون هناك نتائج إيجابية ، فكما قال لي صديق لي أنه شاهد جميع الشروحات وقام بتطبيقها كلها ولم تنجح معه أي طريقة مدكورة من قبل ، فالسؤال المطروح الآن هل هناك طريقة سرية لزيادة أرباح اليوتيوب ؟ وهل يخفي عنا المشاهير وأصحاب الدخل الكثير هذه الطرق ؟
عند بحثنا نحن أيضا عن طرق زيادة أرباح اليوتيوب وجدنا عدة أخطاء وشروحات غير صحيحة وجب وخد الحيطة والحذر منها مثل : 
- أكدت بعض الشروحات على إضافة البنرات لزيادة الأرباح وهذا أمر خاطئ فهم يعتقدون أن كلما أكثر من البنرات كلما زادت أرباحك ولاكن للاسف هذه طريقة فاشلة .
- الاستعانة ببعض المواقع لمعرفة الاعلانات الضعيفة وتوقيف بعض الأنواع من الاعلانات بإعتبارها الترفع من أرباحك وهذه الأمور كلها خاطئة لأن مثل هذه الأمور لا يعلمها أي شخص سوا الشركة التي تضع الاعلانات وهي جووجل ولايمكن تسريب مثل هذه المعلومات لأي كان لهذا لاتطبقوا مثل هذه الشروحات لأنها ستدمر قنواتكم .

1- الاعلانات التي يجب عليك التركيز فيها لزيادة أرباحك :

في العادة تقدم لك شركة يوتيوب 5 أنواع من الاعلانات تظهر إلى مشاهديك من خلال الفيديوهات التي تطرحها على قناتك ولكل إعلان نسبة معينة من الأرباح لايعلم بها أي شخص وترتفع نسبة هذه الأرباح بسبب حجم المشاهدات ومكان الجمهور الذي يساعدك وعمر المشاهد ، ولاكن في أغلب الأحيان والشر الذي يعرفه الكثير من اليوتيوبرز ويخفيونه عن الناس هو أنه هناك نوع من الاعلانات تظهر بشكل أكثر إذا فعلتها وتكون مربحة أكثر من الاعلانات الأخرى ، ويمكننا حصر أنواع الاعلانات كالتالي : 
- الاعلانات التي تظهر في الفيديو والغير قابلة التخطي .
- الطبقات الإعلانية .
- ←الاعلانات التي تظهر في الفيديو والقابلة للتخطي . →
- الاعلانات التي تظهر على سطف الفيديوهات .
وتعتبر كل هذه الاعلانات مربحة وتختلف درجات الربح من إعلان لأخر ويعتبر تفعيلها كلها للربح أمرا جيدا لقناتك ولاكن تعتبر الاعلانات الأكثر دخلا وربحا هي "الاعلانات التي تظهر في الفيديو والقابلة للتخطي " وننصحك أن للتوقف هذا النوع من الاعلانات وإذا كانت لقناتك أرباح ضعيف فننصحك بالدخول لها والتأكد أنك مفعل لمثل هذه الاعلانات لأنها هي النظرة للدخل و تعد هي أكثر الاعلانات المعروضة على اليوتيوب والتي تظهر بشكل كثير في مختلف القنوات وبقاع العالم .

2- أهم القواعد لمضاعفة أرباحك على اليوتيوب : 

لتستفيدوا أكثر سنقوم بإضافة بعض النصائح للاستفادة القصوى من أرباح اليوتيوب والحصول على مدخول جيد يغنيك عن العمل خارج البيت ومن هذه النصائح :

- التركيز على البلد والجمهور المستهدف : 

يقوم المعلنين باستهداف بلدان معينة وكلمات مفتاحية خاصة ومميزات خاصة بالجمهور فمثلا إدا كنت أنت تقدم محتوى بيتكلم عن الطبخ وقمت بكتابة مقالة عن طبخ الدجاج وكتبته باللغة العربية وكانت الكلمات المفتاحية والمساعدة من طرف المعلنين متواجدة في مقالك فستقوم تلقائيا بالربح أكثر من اعلانات ادسنس ، وجدير بالذكر أن المشاهدات من البلدان الأوربية والأمريكية تكون أكثر ربحا عكس المشاهدات العربية أو الإفريقية على العموم فوجب عليك التركيز في هذه النقطة أيضا .

- التركيز على نوع المحتوى الذي تقدمه : 

يعتبر مجال قناتك أمرا مرتبطا بارباحك فهناك مجالات مربحة وهناك مجالات غير مربحة ويرجع ذالك إلى المعلنين فهناك بعض المجالات يتنافس عليها المعلنون بشكل كبير وبسبب ذالك تكون أرباح النقرة الواحدة مرتفعتا جدا ومربحة بشكل كبير ، عكس بعض المجالات التي تكون سعر النقرة بها منخفض للغاية مما يسبب ذالك انخفاضا كبيرا في نسبة أرباح قنواتهم على اليوتيوب .
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية درسنا لهدا اليوم حول أفضل الاعلانات المربحة على اليوتيوب وشكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .



تعليقات