القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل Vpn 




الكثير من الأشخاص يحاولون جاهدا من أجل الحفاظ على خصوصية بياناتهم ومعلوماتهم ومحاولة التصدي وتفادي أي شكل من أشكال الهجمات الإلكترونية ، لهذا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى التصفح بشكل متخفي وغير معروف واستخدام Vpn ، ويمكنك استخدام Vpn من إخفاء مكانك الجغرافي وجعل صعوبة في اتبعك ومعرفة ماذا تفعل ذاهل الأنترنت وبما أننا نعرف أن متصفح جووجل كروم هو الأكثر استخداما لتصفح الانترنيت فلهذا سنعرض لكم أفضل إضافات Vpn لهذا المتصفح وسنسهل عليك اختيار الإضافة التي تناسبك .


1- ماهو Vpn ومادوره ؟



يقوم ال Vpn بدور غني عن التعريف وهو إخفاء هويتك الإلكترونية على الانترنيت مما يجعل محاولة معرفة وتتبع نشاطاتك داخل الانترنيت أمرا مستحيلا وصعبا جدا ويجعل أيضا فرصة سرقة بياناتك أمرا ليس بالسهل عن الآخرين ، وقد أخدت كلمة Vpn من اختصار Virtual Private Network وهي تعني شبكة خاصة افتراضية تحفظ خصوصيتك أثناء استخدام الانترنيت إما عن طريق استخدام Vpn في الكمبيوتر أو إستخدام Vpn في الهاتف ، وتعتبر اضافات Vpn وتطبيقاتها كثيرة جدا والسبب راجع لاختلاف استخداماتها ومميزاتها لهذا عليك الحرص جيدا لاختيار إضافة Vpn تناسبك 


2- ماهي فوائد الاتصال ب Vpn ؟



يحمي Vpn حركة بياناتك على الانترنيت ويحميك من وصول أي شخص خارجي لبياناتك ومعلوماتك ويقوم الVpn ب :

التشفير الأمن لبياناتك : حيث لابمكن فك تشفير بياناتك بدون المفتاح وسيستغرق الأمر سنوات أو أكثر للوصول إليها .

الانتقال الأمن للبيانات : يوفر vpn اتصالا امنا ويستخدم أساليب التشفير لتفادي سرقة بياناتك .


3- كيف يمكنني إختيار  Vpn جيد على Google :



لايجب عليك التسرع في اختيار تطبيق Vpn لجهازك فهناك عدة أمور عليك مراعاتها قبل اختيار امتداد Vpn ، 

ومن هذه الشروط :

- إختيار Vpn أمن : يعتبر هذا من الأمور المهمة جدا فعليك البحث جيدا لإيجاد Vpn يتمتع بتشفير قوي جدا لحماية كل معلوماتك وبياناتك .

- هل vpn متوافق مع خدماتك : عليك الحرص جيدا في هذه النقطة والبحث عن vpn سهل الاستخدام ومتوافق مع خدمات Google chrome .


4- أفضل شبكتي Vpn :

من خلال أسئلة متابعي مدونة سعادة للمعلوميات حول أفضل شبكات Vpn ، قام أعضاء المدونة ببحث طويل ومعمق للتسهيل على متابعيها عناء البحث عن خدمات Vpn الجيدة والآمنة ولهذا سنرشح لكم شبكتين جيدتين Vpn .


- خدمة Express Vpn :

هي خدمة شبكة افتراضية مقدمة من طرف شركة Express Virgin International ltd وتعتبر من أفضل شبكات Vpn لمتصفح Google والاكثر استخداما ، والجيد في هذه الشركة أنها توفر ضمانا لمستخدميها لاسترداد أموالهم خلال 30 يوما الاول من استخدام الخدمة ، وإذا كان المستخدم لايحب عرض من عروض Bon قد اختاره واشتراه فيمكنه الانسحاب إختيار عرض أخر ، وتوفر هذه الخدمة تصفحا سريعا للمواقع وبدون أية قيود على بياناتك أو نشاطك حيث تمتلك أكثر من 3000 من الخوادم في أكثر من 94 دولة وازيد من 160 موقعا حول العالم مما يجعلها الاكثر تميزا وشهرتا ويتواجد العدد الكبير من خوادمها في كندا و فرنسا والولايات المتحدة والبرازيل و وسويسرا واستراليا و اليابان وهولندا واسبانيا .... والقائمة طويلة ، وتوفر ExpressVpn تشفيرا قويا جدا للبيانات لايمكن اختراقها أو سرقتها وخدمة عملاء متاحة في جميع الأوقات وفي كل أيام الأسبوع . وجدير بالذكر أن تتوفر على اشتراك مدفوع من ExpressVpn لتتمكن من وضعه على Google . 

- مميزات خدمة ExpressVpn :

يدعم تقريبا جميع أنظمة التشغيل مثل الماك ، والينكس , واي أو إس ، و الويندوز ولاتنسى أيضا أنه يدعم أجهزة الراوتر Routeur .


-خدمة Cyberghost في بي إن : 

يمكنك Cyberghost من تشفير البيانات وحظر جميع المحتويات والمواقع الضارة ويمكنك أيضا من إخفاء عنوان إيبي الخاص بك والتصدي لاي هجوم وتجسس ويمكنك أيضا من الوصول إلى 4 خوادم متواجدة في الدول التالية : 

ألماني و هولندا و رومانيا والولايات المتحدة الأمريكية . ويضمن لك هو أيضا استرداد أموالك خلال مدة لاتتجاوز 45 يوما .

ومن الأمور التي ستجعلك تفضل إضافة Cyberghost وهي :

حماية بياناتك أثناء الاتصال بالأنترنت :

الكثير من الأشخاص لايعرف خطورة الاتصال بالانترنيت من الأماكن العمومية أو من المطاعم والمقاهي والحدائق فيمكن لأي شخص التجسس عليك واختراقك بكل سهولة لهذا عليك إستخدام تطبيق Cyberghost حيث يقوم التطبيق بتشفير بياناتك ليصعب الأمر على المخترق ولابمكنه إختراقك نهائيا أو معرفة ما الذي تتصفحه وما الذي تقوم به ويدعم التطبيق عدة أنظمة تشغيل منها الويندوز والملك والأندرويد و الينيكس و الايفون والأيباد .

إلى هنا نصل إلى ختام موضوعنا لهذا اليوم الذي كان حول خدمات Vpn وماهي أفضل خدمات Vpn فريق سعادة للمعلوميات يتمنى لك عزيز القارئ أن تكون قد إستفدت من موضوعنا لهذا اليوم .



تعليقات